البارقيه ملتقى العرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

البارقيه ملتقى العرب

اجتماعي ثقافي عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ السبت أغسطس 12, 2017 3:48 am
ساعه
JavaClock v2.3 Written by The Transcendent
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جرائم الأرهابيين اليوم بحلب
الخميس أكتوبر 13, 2016 10:41 pm من طرف tofek11

» الأزمه المصريه السعوديه القادمه
الخميس أكتوبر 13, 2016 10:36 pm من طرف tofek11

» الإعدام لمن يخطف مواطنا في سوريا
الخميس أكتوبر 13, 2016 10:33 pm من طرف tofek11

» اقتراح ديميستورا وتصريح الأسد
الجمعة أكتوبر 07, 2016 10:05 pm من طرف tofek11

» مساء الخير سوريه
الجمعة أكتوبر 07, 2016 5:30 am من طرف tofek11

» وآخرتها ياسوريا
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 10:34 pm من طرف tofek11

» صباح الخير يابلد
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 5:56 pm من طرف tofek11

» حديث غدير خم وأسانيده
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 5:28 pm من طرف tofek11

» اسرار لوحة المفاتيح (كيبورد)
الأحد نوفمبر 01, 2015 7:02 am من طرف tofek11

» أريد أصدقاء محترمين
الجمعة يوليو 24, 2015 6:21 am من طرف وليد الطيب

» الى زائر كريم
الأربعاء يناير 28, 2015 5:40 am من طرف tofek11

» «آيفون 6» ومفاجآت أخرى لـ«أبل» يوم الثلاثاء
الأربعاء سبتمبر 10, 2014 8:04 am من طرف tofek11

» لمرضى السكري
الأربعاء سبتمبر 10, 2014 8:01 am من طرف tofek11

» هالموضوع للمتزوجات او على وشك الزواج
السبت سبتمبر 06, 2014 4:28 am من طرف tofek11

» ثقافتنا بائسه
السبت سبتمبر 06, 2014 4:24 am من طرف tofek11

» خمس كلمات لاتقولها للطفل
السبت سبتمبر 06, 2014 4:18 am من طرف tofek11

» خدمه جديده للواتس أب
الخميس سبتمبر 04, 2014 7:52 am من طرف tofek11

» العيد وسوريا بظل الدم
الخميس يوليو 31, 2014 12:40 am من طرف tofek11

» تركيا.. الضحك "ممنوع" على النساء
الأربعاء يوليو 30, 2014 7:54 am من طرف tofek11

» اخر حبوب التنحيف
الإثنين يوليو 14, 2014 6:20 am من طرف سيلين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
tofek11
 
نور الهدى
 
سيلين
 
الطير
 
chegevara
 
مجد
 
hussam Daoud
 
SOSOO
 
بنت الجبل
 
عقاب
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح

 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
الرسائل الخاصه

 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط البارقيه ملتقى العرب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط البارقيه ملتقى العرب على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 قصه محيره......ومخيفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tofek11
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1683
نقاط : 2922
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : البارقيه

مُساهمةموضوع: قصه محيره......ومخيفه   الجمعة يناير 28, 2011 5:22 am


تزوجت في عمر صغير جداً من رجل ليبي علماً أنني من أصل سوري، سافرت مع زوجي في عام 1992 للعيش في بلده وهناك رزقني الله ببنت وصبي ، لكن سعادتي لم تكتمل و لم أكن اعلم أن معاناتي و مخاوفي سوف تبدأ هناك .


منزل يحمل ذكريات مقلقة
بدأت أخاف من المنزل بعد سماعي لحوادث حصلت في أسرة زوجي فلقد كان لزوجي أخوان توفي احداهما وله من العمر شهرين فقط مختنقاً بالحليب وبعد وفاته كانت أمه تسمع صوت بكائه في المنزل مما اضطرهم لمغادرته والانتقال إلى المنزل الجديد الذي اصبح مكان سكني، وفي سنة 1983 توفي أخوه الآخر وكان له من العمر 11 سنة بأسباب غير معروفة بعد أن استيقظ في أحد الأيام مشتكياً من ألم في أذنه فأخذه والديه إلى المستشفى لكنه توفى هناك في نفس اليوم ، وسببت وفاته أيضاً صدمة كبيرة لأفراد العائلة بمن فيهم زوجي الذي تعالج لدى شيوخ حتى شفي لكن والدته أصيبت بمرض السكر والقلب وبعد زواجي بشهر توفيت متاثره بمرضها.


أصوات غير مفهومة وملامح متغيرة
لم يحدث أي أمر غير عادي بعد ولادة ابنتي لكنني كنت أشعر بالخوف عليها فحرصت على أن تنام معي في الغرفة ، وفي سنة 1995 أنجبت ابني أمين وكانت ولادة طبيعية وكان ينام بجانبي على سريره و بعد 21 يوم بدأت ألاحظ أمور غريبة تحدث له ففي احد الأيام استيقظت من نومي في الليل بعد سماع صوت غير مفهوم لطفل يتكلم في غرفة نومي وكان مصدره آت من ناحية ابني الرضيع وعندما نظرت إليه هالني ما رأيت فلقد كان لونه ازرق غامق مائل إلى السواد وكانت عيناه مفتوحة لدرجة أنها خارجه من مكانها ووجهه (ملووق) يعني فمه ليس في مكانه ومن شدة الخوف صرخت وبعدها بثوان دققت النظر إليه لأجده نائم و وجهه عاد إلى طبيعته و لما أخبرت زوجي قال لي إنني كنت أتوهم ولقد حصل معي هذا عدة مرات وكانت الأصوات خفيفة غير مفهومة وكانت ملامحه تتغير لثواني ثم تعود طبيعية .


ابنتي وأخرى تجري
تطور الأمر ..ففي ليلة استيقظت عند الساعة 03:00 صباحاً على صوت ابنتي وهي تركض في الغرفة وتضحك وكان عمرها آنذاك سنة و7 شهور فصرخت عليها لتذهب إلى سريرها الموجود وراء سرير ابني الرضيع لكنها اختفت ولما نظرت ناحية سريرها فوجئت حينما رأيتها نائمة في سريرها فأخبرت زوجي فضحك علي وسخر مني ثم أخبرت عائلته لكنهم لم يصدقوني و نصحوني بقراءة القرآن قبل النوم .


رضيع ينادي ..
بعد عدة أيام أنمت أطفالي في غرفتي وبينما كنت أجهز نفسي للنوم سمعت ابني الرضيع يتكلم و كان عمره شهر واحد وهذه المرة كان الصوت واضح وكان ينادي باسم إيمان (هي أخت زوجي من ناحية الأب ) و كان الصوت صوت طفل فاقشعر بدني من الخوف فايقظت زوجي من نومه وقلت له: " هل سمعت ما سمعته ؟... لقد تكلم ابنك وقال إيمان ! " ، ولم استطع أن أمسك نفسي فأجهشت بالبكاء فبدأ زوجي يهدئني ويقول لي بأنه لم يسمع شيء وطلب مني أن أسمي بالله وأنام.


- لم تمر أيام قليلة حتى حدث نفس الشيء و هذه المرة كان زوجي شاهد معي فقبل أن أنام طلب مني زوجي أن أوقظه الساعة 07:00 صباحاً وفعلاً استيقظت عند الساعة 06:30 ص وظللت مستلقية أنتظر حتى تدق الساعة 07:00 لأوقظه و لم أكن اعلم أن زوجي هو أيضاً مستيقظ و مستلقي فقط وفي الساعة 07:00 تكلم ابني ونادى باسم أبوه ( و لم يقل أبي ) وهنا انتفضنا من على السرير وكان زوجي يقول لي : " سمعت ابنك ..! " ، وأنا أقول له : " ألم أخبرك ولم تصدقني ؟! " و لما نظرت إلى ابني وجدته نائم ولم تتغير ملامح وجهه مثل المرة الأولى و بعد ذلك لم يعد ابني يتكلم.


حالات إختناق متكررة
تطورت حالة ابني فأصبحت أراه يختنق بدون سبب فيزرق لونه وعيونه تنقلب لثواني ( تصبح عيناه لونها ابيض فقط ) ثم يعود إلى طبيعته ففي أحد الأيام لم يكن زوجي موجود في المنزل فاختنق ابني من دون سبب وتغير لونه ورأيت الموت في عينيه ففقدت أعصابي وحملته وخرجت به إلى الشارع وأنا اطلب المساعدة من الجيران وبعدها عاد إلى طبيعته والحمد لله مثل كل مرة و بعد سنة توقفت الحالات التي كان يمر بها ابني .


طفل ذو شفافية
بدأت تحدث لابني أمور أخرى غريبة فلقد أصبح يشاهد أشياء نحن لا نستطيع أن نراها ومن شدة الخوف كان يبكي ولا يرضى أن يخبرنا بما يراه وعندما كبر قليلاً صار يخبرني انه يشاهد أشخاص مخيفين يطفئون عليه الضوء ونحن موجودين معه وأيضاً يرى ألوان نحن لا نراها مثل اللون الأزرق ففي احد الأيام كنت أنا وأبوه وأخته مجتمعين ونشاهد التلفزيون فبدأ يبكي فجأة ويقول : " لماذا اطفاْتم النور ؟....ولماذا النور تغير إلى اللون الأزرق ؟! " ، و من قلقي عليه أخذته إلى طبيب عيون وبعد فحص نظره قال لي الطبيب إن نظره سليم 100 بالمائة .


- في عمر 4 سنوات بدأ ابني يصلي كل الصلوات لوحده دون أي مساعدة من احد وكان يستيقظ الفجر لوحده ويتوضأ وكان يرعبني في بعض الليالي عندما استيقظ واراه مبلول بالماء وواقف يصلي في غرفتي وفي بعض الأحيان استيقظ فأجد وجهه أمام وجهي وهو ينظر إلي وفي النهار وعندما يسمع الأذان يسرع إلى المسجد القريب ليصلي وكل ذلك بعد سماعه في حديث لأحد الشيوخ أن الله سوف يحميه من أي مكروه إذا صلى، وعندما أخبر معارفي عن حالة ابني لا يصدقونني أغلبهم ويقول آخرون أن نظر ابني مكشوف (له شفافية) أي أنه من الأطفال الذي لديهم قدرة استثنائية على رؤية أشياء لا يراها الأشخاص العاديون. وبصراحة لم آخذه عند أي شيخ لأنني خائفة أن يقول لي أن ابني فيه مس.


- وأود أن أذكر أمراً مهماً : بعد انتقالنا من المنزل بقي أخ زوجي (ابن حماي) مع زوجته فيه ، فحدث شيء مماثل لـ ( سلفتي ) فقد أخبرونا أنها وضعت ابنها الرضيع على السرير و في الليل استيقظت على بكائه لتجده نائماً على الأرض وعمره لم يتجاوز شهر واحد فقط .


استمرار الأحداث في أمريكا
في عام 2004 انتقلنا للعيش في أمريكا وما زلنا هناك حتى الآن ، أصبح عمر ابني 16 سنة وما تزال هناك أشياء تحدث له و هو لا يخبرني عنها لكنني ألاحظها من تصرفاته فهو لا يحب أن ينام في غرفته مع أنها مجهزه بكل شيء أو لم ينم بها و لا مرة وينام في الصالون تاركا الإضاءة و التلفزيون يعمل بصوت عال مع انه قوي البنية وطويل ولا يخاف من احد ويدافع عن نفسه بكل قوه إلا انه لا يحب أن ينام في الظلام لأنه يرى دائماً أمور غريبة ويسمع أصوات غريبة وعندما يبدأ بإخباري عنها يتوقف ويمتنع عن الكلام ، أنا وزوجي نعلم أن هناك شيء يحدث له لكن اكتفينا بالنظر إلى البعض والتعجب وطلب الحماية من الله وفي كثير من المرات لا نريد أن نصدق ما يحدث.


- ومنذ شهر تقريباً حدث أمر غريب لابني أمين فهو يملك جهاز آيبود يسمع فيه الأغاني وفجاْه انطفأت الأغاني وتحول إلى ترتيل القرآن الكريم وعندما حاولنا إطفاء الجهاز لم نستطيع و لم نعلم من أين يأتي صوت القرآن مع أن ابني لم ينزل على جهازه القرآن ولا أخفيكم أنني اكتب هذه السطور وأنا أرتجف من الخوف.


صفات شخصيته
أريد أن أذكر بأن ابني ومنذ نعومة أظفاره كان طفلاً هادئ الطبع عكس أخته الكبرى إذ لم يبكي كباقي الأطفال وبعد السنة الأولى وأصبح محبوب الكل من العائلة ومن أصدقائي لهدوئه وخجله وعند دخوله المدرسة كان متفوق لكن واجهته مشاكل من زملائه في الصف و كانوا يضربونه و كان لا يدافع عن نفسه وأتذكر حادث حدث معه عندما كان عمره 6 سنوات حين كان يصلي صلاة المغرب في المسجد القريب من المنزل وعندما رجع إلى المنزل كانت الدموع في عينيه وكان بطنه وجسده يؤلمانه وعندها اخبرني أن أطفالاً استغلوا إقامته للصلاة وراحوا يضربونه ولم يتوقف عن صلاته ليدافع عن نفسه وعندما سألته لماذا لم تستنجد بأحد ، قال لي أن الكل يصلي ولم يرغب بأن يوقف صلاته.


- ابني ليس بالولد الذي يبوح بما في داخله و هو كتوم إلى ابعد الحدود وهذا يؤلمني ويحب سماع الموسيقى ومشاهدة البرامج الفكاهية عنده أصدقاء في المدرسة والفيسبوك لكن خارج المدرسة لا يوجد، وهو متفوق في دراسته و تغير بعد حادث حدث معه في المدرسة إذ تشاجر مع احد الطلاب الأمريكان لما تلفظ الأخير بكلمات عنصرية ضد ابني أمام الطالبات لكن ردة فعل ابني جاءت مفاجئة فقد ضرب الطالب لدرجة نزل الدم من رأسه و تم إسعافه إلى المستشفى وأتت الشرطة إلى بيتي واخذوا أقوالنا , إن ابني ليس عنيف و كان يدافع عن نفسه لكن تكررت مشاجراته مع طلاب المدرسة وفصل لمدة ثلاث أيام واضطررت لنقله إلى مدرسة أخرى وهناك أصبح يمارس رياضة المصارعة وأصبح بطل في مدرسته والكل يحترمه الآن ويخافه، هو هادئ جدا لكن عندما يغضب لا نعرفه وفي المنزل ولد خائف و مرعوب.


ترويها أم أمين - ( 33 سنة) - الولايات المتحدة الأمريكية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 133
نقاط : 151
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصه محيره......ومخيفه   الأربعاء فبراير 02, 2011 4:26 am

يالطيف عنجد شي بيخوف شكرا لك توفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه محيره......ومخيفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البارقيه ملتقى العرب :: المنتدى الأدبي :: قصص قصيره-
انتقل الى: